كان حريا بك اغلاق السفارة الاسرائيلية يا مرسي!


منذ ما يسمي بالربيع العربي والذى اخرج لنا الاخوانيين فى مصر وغيرهم من السلفيين والتكفيريين وغيرهم من الاسلاميين الجدد والذى هم من جيل صناعة امريكا لشرق اوسط جديد منذ ذلك الوقت ونحن نسمع عن الديمقراطية والحرية والعدالة الاجتماعية عن الجهاد عن التحرر والكفاح عن الثورة ضد الظلم وغيره من الاسماء البراقة والجميلة والتى تذخل القلب والفؤاد ولكنها تُنطق بلسان منافق وللاسف .
الم يكن من المفروض ان تغلق السفارة الاسرائيلية يا مرسى؟
مرسى اغلق السفارة السورية فى مصر وقالها بفمه الاعوج ونعرته الاخوانية “قررنا نحن اغلاق السفارة السورية فى القاهرة ” وأمام جمهوره “الهزلى” من الاسلاميين الجدد ..
اقول جميل ما قمت به تنديدا بمجازر بشار فى سوريا.. ولكن على ما اسمع انه هناك مجازر منذ عام 1948 ترتكب على مرمي حجر من بيتك  وعلى حدودك فى فلسطين الم يكن من  الاحري بك ان تقوم باغلاق السفارة الاسرائيلية فى القاهرة مثلما قمت باغلاق السفارة السورية؟

ام ان اسرائيل خطا احمرا ودماء اهل فلسطين ليست بالدماء الحمراء!!
تبجح مرسي باغلاق السفارة الاسرائيلية ورأيته على التلفاز اشعرنى انه امام انتصار كبير وعظيم اما انتصار للحق على الباطل فاى حق واى باطل يا مرسي امام اجندة امريكا والتى اصبحت تديرها انت وغيرك نيابة عن امريكا فى الشرق الاوسط!؟
لم تختلف عن مبارك ولا عن الانظمة السابقة فى مصر فالاختلاف هي لحيتك البيضاء وتوجهك الاخواني المرشدي .

انها حربا طائفية تريدها امريكا ان تحرق بها  الاخضر واليابس تريدها امريكا ان تكون فى سوريا ولبنان فى مصر وايران ضد سنة وشيعة شرارتها قرية القصير وغيرها ممن سنشدها فى الايام القادمة والتى سيكون ضحيتها المواطن العربى والاسلامي البسيط.

كان الاحري بك يا مرسي وانت تقف امام متفرجيك الهزليين ان تقول “اعلن اغلاق سفارة اسرائيل واعلان الجهاد لتحرير فلسطين” بدلا من الدعوة الى الجهاد ضد الاخ الظال والظالم “فأنا واخى ضد ابن عمى وانا اوابن عمي على الغريب”
الكل قتلة والكل مداح ومنافق والكل يتفرج امام لعبة “بلاي ستيشن” امريكية اسرائيلية اوروبية وربما شيعية وعثمانية والعرب ما زالوا على الحمير يسيرون .

نسيم محمد العديني
فيسبوك 

Advertisements

التعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s