ملخص حضورى للانطلاقة


حضورى لحفل الانطلاقة
حضورى لحفل الانطلاقة

لاول مرة اقوم بحضور حفل انطلاقة حماس فكان هناك البائع والمشترى القائد والمقود على امره والمستفيد والمفاد وهناك من الاشخاص من ليس لهم علاقة بشىء اطلاقا ولكنهم يهوون حضور الحفلات ربما من باب التغيير وربما من باب الفضول وانا من هؤلاء الفضوليين.
حركة اقتصادية كبيرة وفرصة لاتعوض للاصحاب البسطات, والوف من الاشخاص توافدوا هناك حرس هنا وهناك واطفال ونساء ورجال ومركبات فى الانتظار ومياة معدنية مجانية”بركة منهم”.
وقوف طويل وبالكاد استطيع ان ارى باحة المسرح وبالكاد شاهدتُك يا مشعل ,من حضر اولا حجز مقعدا ومن أتى متأخرا فمكانه فى الوراء يتعسس النظر باحثا عن ممر لعله يسترق النظر.
رأيتُ جنسيات ماليزية وأجنبية وعربية فابت تلك الجنسيات الا وتشارك حركة حماس فرحتها “بنصر غزة “وانطلاقتها ال25.
حضور للحركة الصفراء”فتح” رأيت راية او رايتين وحضر من قادتهم من حضر وكما يقولون بان الوحدة تجسدت هناك “وان كانت منقوصة” ذلك هو ما استطعت ان استجمعه هناك.
ولكن اجمل ما فى الانطلاقة هي زخات المطر الخجولة التى تساقطت من على رأسى لتلهمنى السعادة فبينى وبين المطر قصة عشق لاتنتهي أُحبك ايها المطر ولكننى احب فلسطين اكثر واكثر.

نسيم العديني

Advertisements

One thought on “ملخص حضورى للانطلاقة

  1. أبــآآرك لحركة المقاومة الاسلامية حماس إنطلاقتها ال *25* وإن شاء الله إنطلاقتها القادمة نحييها سويا في أرض المقدس ^_^

    بالأمس فرحة عظيمة تملكت أبناء غزة وأبناء الضفة بمناسبة تلك الانطلاقة ( أدام الله الفرح والوحدة والأمان بين ربوعك يا وطني )

التعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s