تفاعل مع جوجل بلس من خلال بريد الجيميل!!


الجيميل وجوجل بلس فى ان واحد
الجيميل وجوجل بلس فى ان واحد

قامت شبكة التواصل الاجتماعى قوقل بلس”googleplus” الشبيهة بالفيس بوك وتويتر  باضافة ميزة جديدة تمكن المستخدم من التفاعل والمشاركة فى حسابه على جوجل بلس من خلال حسابه فى بريده الالكترونى على الجيميل GMAIL دون ان يجبر المستخدم من المغادرة من بريده على الجيميل .

والجدير ذكره ان Vic Gundotra مدير جوجل بلس قد قال بان عدد مستخدمى قوقل بلس اصبح ما يقارب من 400 مليون وان هناك 100 مليون من ال400 مستخدم هم النشيطون شهريا فى تلك الشبكة الاجتماعية .

تلك الميزة تعتبر ميزة مفيدة لمستخدمى حساب الجيميل وشبكة التواصل جوجل بلس فتمكنهم من ادارة البريد الوارد ومتابعة جديد الاصدقاء  على جوجل بلس “googleplus”

Emails, for the most part, are static, but Google today launched a new Gmail feature that makes Google+ events notifications more interactive. Gmail users will now be able to invite friends, read and respond to comments, and RSVP right from inside their inboxes. Google+ users will also be able to share photos that were attached to the event. Earlier this year, Google introducedinteractive Google+ email notifications,

المصدر 

Advertisements

One thought on “تفاعل مع جوجل بلس من خلال بريد الجيميل!!

  1. مجرد التفكير أنني كنت قطرة خط لاقول لكم الخاص nasimn.wordpress.com الصخور حقا! لقد كنت أبحث عن هذا النوع من المعلومات لفترة طويلة.. أنا لا ترد عادة في وظائف ولكنني لن في هذه القضية. واو رائعة رائعة.

التعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s