عودة قريبة لميجا ابلود بعد غياب فى المحاكم الامريكية!


 

عودة قريبة لميجا ابلود بعد غياب فى المحاكم الامريكية
عودة قريبة لميجا ابلود بعد غياب فى المحاكم الامريكية

يتوقع قريبا ان يعود موقع “ميغا ابلود” الى العمل بعد الانتهاء من من 90% من برمجة الموقع حسب ما ذكره مؤسس الموقع على تويتر .

The return of MegaUpload is near, according to the service’s founder, Kim Dotcom. “Quick update on the new Mega: Code 90% done,” Dotcom recently said on Twitter. “Servers on the way. Lawyers, Partners & Investors ready. Be patient. It’s coming.”

يذكر ان النيابة العامة الفدرالية  الأمريكية كانت قد أوقفت الموقع نتيجة تسببه بخسائر قدرت بـ 500 مليون دولار لأصحاب الحقوق الفكرية وربح أكثر من 175 مليون دولار.

ويذكر ايضا ان هذا الموقع يستخدم فى رفع الملفات والفيديوهات على السيرفرات الخاصة به وهو موقع من مواقع التحميل المشهورة والمفضلة لشريحة كبيرة من المستخدمين .

المصدر 

 

Advertisements

One thought on “عودة قريبة لميجا ابلود بعد غياب فى المحاكم الامريكية!

  1. قضية إيقاف موقع ميغا ابلود megaupload.com من طرف ال FBI تسبب بخسائر بلغت 500 مليون دولار بسبب انتهاك حقوق الملكيةموظفوا موقع Megaupload في السجنبدأت الأمور تتضح.. حيث لو صدقت التهم الموجهة لطاقم موقع ميجا أبلود الشهير وعلى رأسهم مؤسس الموقع كيم دوتكوم kim dotcom فإن عليهم حقوق ليست بالقليلة يجب دفعها.النيابة العامة الفدرالية في ولاية فرجينيا الأمريكية قالت أن الموقع كان وراء خائرة نصف مليار دولار بسبب اتاحته تداول ملفات ذات حقوق فكرية لأصحاب الحقوق الاصليين .وجاء خبر وكالة اسوشيتد برس أن سبعة من مسؤولي الموقع قد تم توقيفهم والتحقيق معهم ، وأن أربعة منهم قيد الحجز بالفعل ، من ضمنهم Kim Dotcom مؤسس الموقع .

التعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s