الفيس بوك يحارب الحسابات الوهمية بوضع اسمك الحقيقى !


حرصاً على السلامة العامة ..فيس بوك تريدك أن تضع اسمك الحقيقي
حرصاً على السلامة العامة ..فيس بوك تريدك أن تضع اسمك الحقيقي

الفيس بوك هو مجتمع من خلاله يتواصل الناس بغض النظرعن هويتهم أو جنسيتهم أو ثقافاتهم فبإمكان أي شخص في الشرق من العالم ان يتواصل مع شخص في الغرب ..هذا ما ساعد الفيس بوك في الانتشار بسرعة هائلة ..

لا أنكر أن الفيس بوك إختصر الكثير الكثير ولكن تبقى برغم المميزات العيوب …وأخطر العيوب هي السماح بالأسماء الوهيمة التي من السهل أن يقع أي شخص فريسة لتلك الفخوخ ..

لذلك إستوجب على فيس بوك طرح عرض جديد لجميع مستخدمي الفيس بوك ..لإمكانية تقليل تلك الأسماء الوهمية والعمل بأسماء حقيقة غير مزيفة …مما يساعد على الحفاظ على مجتمعنا الامن والاخد بعين الاعتبار سلامة الجميع على محمل الجد ..وقامت في خطوة متميزة منها بإزالة الحسابات الوهمية المشكوك فيها وفي الصورة الموضحة أعلاه تبين السؤال الذي تم طرحه (ويتضمن هذا السؤال الذي يتم طرحه عن مصداقية حساب صديقك وهل هو إسمه الحقيقي أم لاء)  وتلك الخطوة تعتبر خطوة من الخطوات التى تمنع “السبام”والتى يحاربها الفيس بوك وبقوة.

وتتضمن الاجابة إحدى الخيارات التالية:

( نعم / لا / لا اعرف / لا أريد الرد) …. ولاحظ أيضا ان الاجابة إجبارية ولا يمكنك التهرب منها لعدم وجود زر لإغلاق الصفحة المنبثقة.

من وجهة نظري.. ف الفيس بوك مجتمع كبير على الجميع معرفة الشخصيات الحقيقة وإلا فلن أتعامل معهم كي لا أقع فريسة فى يد المحتالين.

Advertisements

التعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s