مقتطفات


مقتطفات حدتثُ بها نفسي وأحببت أن اكتبها هنا:

    • · مصالحة منذ زمن تترنح بين فتح وحماس وقرب انفراج للمخاض الفلسطيني والمحاولة تلو المحاولة ويا ترى اى محاولة “سوف تزبط فأرواح ساستنا مثل القط بسبع ترواح”

    • · وها نحن نتحدث اليوم عن المصالحة المجتمعية لمن تضرر من حقارة ساسة لاتعرف سوى مصالحها فمن يا ترى سوف يقبل وهل سوف ينجح ذلك الأمر دعونا ننتظر ونرى !

    • · والانتخابات في مايو القادم بمرسوم عباسي والتحضيرات تسير علي قدم وساق وكلاهما “يتحلفٌ” للأخر بأنه سوف يفوز وانه ذو جماهيرية كبيرة وضربوا الأمثلة في بذخهم في انطلاقاتهم “ولم” أتباعهم للتصوير للإظهار الجيوش الجرارة المؤيدة لهذا أو هذا.

    • · وفى الآونة الأخيرة الزهار توعد دحلان بالمحاكمة أمام المحاكم على جرائمه بحق الشعب , فأقول للزهار وأنت من الذي سوف يحاكمك ؟! فانا معك قلبا وقالبا في أن دحلان مجرم بحق الشعب وجرائمه تعرفه الصغار قبل الكبار ولكن أنت من الذي سوف يحاكمك على ما اقترفته في غزة في الانقلاب الدموي “2006” فالانقلاب أضرنا معنويا, ماديا, وروحيا ,وعالميا ,وعربية بل, وإسلاميا فحدث ولا حرج . أصبحنا غزة والضفة , حماس وفتح , “معنا وإلا بتكون ضدنا ” حكومة وحكومة ,الجوازات “لناس وناس” فمن الذي سوف يحاكمك يا زهار أنت وغيرك!!!!!!!!!

    • · أتصفح المواقع بحثا عن وزارة العمل أو وزارة الخارجية وربما الصحة فلابد أن اكتب على “قوقل” التالي “وزارة التربية والتعليم غزة” طبعا للتفرقة بين موقع التربية في غزة والأخر موقع للضفة ,لكي أصل لمبتغاى ولكم أن تقيسوا على باقي الأمور .

    • · في العام الماضي خرجت علينا حكومة حماس بعام الشباب “وعملت إلنا تامين صحي طبعا للتأمين من أمراض البطالة فالبطالة مرض لا يوجد له شفاء ” وحمدا لله فالكل قد توظف دون محاباة وفى مطلق “العدالة” ” بالطبع سوف تقولون بأنني كاذب”وفعلا أنا كاذب” وفى العام القادم “2012” تقول بأنه عام التعليم , والله يرحمك يا تعليم فالتعليم أصبح سلعة وعمل لمن لا يوجد له عمل ” وفى الآخر بيطلعوا إلنا وبيقولوا انه التعليم في تقدم وازدهار “.

    • · التناقضات والتنافرات والشيء المستحيل يصبح غير مستحيل وهذا يكون فقط في غزة .

    • · اعتقالات سياسية بين الفينة والأخرى في غزة وآخر في الضفة وذلك ورقة ضغط أمام المفاوض الفلسطيني الفلسطيني ” ويا بلد عليكٍ السلام”.

    • · شرعية عباس وشرعية هنية ولا أعرف أيا منهم شرعية ؟! “حيرتونا معكم ” اللي بعرفه انه شرعيتكم انتهت من زمان وفق القانون اللي ” بتتغنوا بتطبيقه”” فحلواااا عنا”.

    • · خلونا نستنا ونشوف لوين الانتخابات والمصالحات راح تروح فينا ولوين حماس وفتح راح ترمينا .

    • · تصبحون على مقتطفات في بلد المتناقضات والمقتطفات, والشرعيات ” اااخ لو اعرف مين اللي شرعي فيكم”.

Advertisements

التعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s