مخدر


 

أبت حقارتهم الا ان لا تفارق  مكانها  ..فمنذ نيف من الاشهر خرجت علينا حماس وفتح باتفاق القاهرة الذى وقع فى “أم الدنيا ” وفرحنا وهللنا وكبرنا واستبشرنا خيرا .. وحلمناااا  كثيرا .. وارتسمت الابتسامات على  وجوهنا  فأنا من ارتسمت على  وجهي ابتسامة حذرة متخوفة  .. فأنا وبكل صراحة لا أثق  فيهم لا الاخضر ولا الاصفر فكم من اوقات خذ لونا ووضعوا رؤؤسنا فى التراب من وراء افعالهم الصبيانية الحمقاء .وحساباتهم الحزبية المقيتة الرعناء..

خرجوا علينا باتفاق القاهرة  .. وفى السابق اتفاق  مكة الذى تمخض عن سفك الدماء فيما بينهم فهم لم يحترموا المكان الذى اتوا  منه  وحرمته عند الله والمسلمين .

خرجوا علينا باتفاق القاهرة الذى وقع فى “قاهرة المعز” وام الدنيا ” بحضور كل من قيادة حكوماتنا الفلسطينية” كم من حكومة لدينا؟ ”

لكى يوقعوا الاتفاق ويسكتوا الافواه التى خرجت فى الشارع مطالبة بوقف المهزلة  التى اصبح  عمرها  5 اعوام من الانقسام .

هللنا واطلقنا العيارات النارية وخرجت الاعلام الصفراء من جحورها وكذلك الاعلام الخضراء لكى ترفرف كل منها فى كل من الضفة وغزة .. ومن المبشر ان العلم الفلسطينى وجد له مكانا ولو بسيط  بين كل تلك  المعمعة  .

ولكن   ابت حقارتهم الا ان لا تفارق مكانها وها  هم يتذرعون برئيس الوزراء فاختلافهم على كيفية الاختلاف  .. فرئيس الوزراء معضلة ..فما بالكم فى بقيةالوزراء ؟؟

وعلى ما يبدو انه تلك المصالحة لن ترواح مكانها فما هي الا “مخدرا” للمواطن ,  وذلك الحبر التى خسرناه على الورقة المصرية  سوف يجف ويجد له  مكان اخر فى اروقة الاتفاقات الاخرى … ومن ثم نرجع للمربع الاول  .. وسلام الله على وطني بين تلك الحزمة من المنتفعين ,,

Advertisements

التعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s