15/3


اليوم قد خرجت الافواه لكي تقول لالا للانقسام,بعد سبات طويل ,اليوم قد خرجت لكى تقول  لمشعل وعباس وحاشيتهم كفا رعونة وكفا حماقة  غلبوا مصلحة الوطن على مصالحكم  ,وضعوا شعاراتكم المزيفةجانبا  ,فكونوا رجالا ولو ليوم واحد.

اليوم قد خرجت الافواه فى الضفة وقطاع غزة لكى تقول لالا للانقسام ,ولسان حالى يقول هل من فائدة لتلك المبادرة من شباب فلسطين .؟؟!

لم أكن متشائما بقدر هذا اليوم الذى اتمنى فيه ان يخيب ظنى وتتحقق الاهداف التى من اجلها خرجت تلك الافواه  لتقول لالا للانقسام .

وبالفعل تحقق تشاؤمي وخرجت مسيرات خضراء  مؤيدة لحماس فى غزة ,وبالطبع مسيرات صفراء مؤيدة لفتح , وكل منهم يريد ان يستغل الموقف ويظهر بمظهر الوطنى الجسور ,,,وبين تلك وتلك احلامى وأحلام الشباب قد تبخرت على اّلة الحقد الحمساوى الفتحاوى  .

ولم تتحق ولن تتحقق المصالحة وانهاءالانقسام  ,,وعلى ما يبدو ان ظني لن يخيب فان تلك الافواه سوف ترجع لبيوتها ولن تجني اى شىء يذكر,, فكم تمنيت ان يخيب ظني؟؟!

انقسام شوه صورتنا وانهك قوانا وجعل العدو مرتاح فى مرمانا ,فهناك من الاشخاص لهم اجندة خاصة تتعارض تماما مع انهاء الانقسام وتحقيق المصالحة التى طال أمدها فمخاضها لم يحن بعد .

ها قد خرجت الافواه الشابة لكي تقول لا للانقسام  ولكن صوت الحزبية كان أعلى وأعلى  “فعشم ابليس فى الجنة “.

عباس ,مشعل  وكل من حاشيتكم  تبا لكم ولوطنيتكم .

Advertisements

التعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s