كوكتيل الانطلاقة


فى بقعة صغيرة تشبه علبة الكبريت نوعا ما واستحوذت على نظر جميع من فى المعمورة ,بقعة صغيرة ولكنها تحمل الكثير من الانطلاقات الحزبية ,والسياسية , والفئوية  ,والوطنية .

اعتقد انكم عرفتم عن ماذا اتحدث ؟!نعم انها “غزة” بالاضافة الى “الضفة الغربية “تلك البقعتين هما ما تبقيا من “فلسطين” وما زال الاستيطان ينخر فى جسم “الضفة الغربية”الهزيل.

تلك البقعتين فيهم من الانطلاقات ,والفعاليات, والمهرجات التى بتً عاجزا عن احصاء  كم من الانطلاقات ننطلق فى العام الواحد, يبدو ان الكثير يضحى من أجل الوطن ؟؟!!ونحن لا نعلم ؟!

من “حماس”الى الجبهة الشعبية” الى “فتح” “الى ” سرايا القدس”الخ الخ الخ ,,اتسائل  كم من مليارات الدولارات تصرف على تلك الانطلاقات التى تقوم بها الاحزاب السياسية  , من الدعايات والبوسترات الى العديد من الاموال التى تصرف على انطلاقة الحزب لكي تظهر فى ابهى صورة, وكأن المال هو من سوف يزيل “الوساخة” عن ذاك أو ذاك ؟!

فكل فصيل له اجندة خاصة وهدف خاص يختلف عن  غيره من الاحزاب  الاخرى ,فكل  منهم يبجل ويفتخر ويتبجح “وكأن فلسطين قد حررت “ويجمع وراءه من” الكلاب العطشى” الكثير والكثير, ويكتب فى الحزب ابيات الشعر والغزل والمديح الذى عجز عنها شعراء العرب جميعا والعالم على ما يبدو ؟!!؟

لقد حققنا الرقم القياسى  فى عدد الانطلاقات فى العام الواحد ,وحققنا الرقم القياسى فى التخلف السياسى والوطنى ,وحققنا الرقم القياسى فى استباحة دماء بعضنا البعض  ,, وكذلك حققنا الرقم القياسى فى بعدنا عن فلسطين  وتمسكنا بالنعرات الانطلاقية الجوفاء , والوطنية المزيفة التى تلبس قناع فلسطين اولا وأخيرا .

تستطف الجموع المؤيدة للحزب او للاخر ,يخطب فيهم اميرهم خطبة ساخنة  خطبة نارية تلهب العواطف وتجتاح العقول والقلوب ,وتسرد الوعود”” والانجازات الضخمة الجبارة “”فنشعر حينها وكأن فلسطين قد حررت من قيد المحتل ” .

تصطف وتنفض  ولاجديد وكأننا قد شاهدنا مسرحية هزلية بامتياز فيها من  الكوميديا الكثير والكثير وفيها من الخيالات والوعود ما هو كبير.

تنتهى الانطلاقات وتنفض الحشود ويتفرغ قادة الاحزاب فى تشليح الحزب للاخر من على شاشات التلفزيون “الاقصى+فلسطين” ونرجع للمربع الاول وننتظر اانطلاقة أخرى ووعود اخرى والضحية الاولى والاخيرة انت ايها الفلسطينى ,,

وكل انطلاقة وانتم بخير .

Advertisements

2 thoughts on “كوكتيل الانطلاقة

التعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s