تعلموا يا عرب


 

(اسرائيل تعتذر للسفير التركي استجابة لطلب تركيا) اسرائيل تنصاع للأوامر تركيا ,,أتحفتنا تركيا فى الفترة الاخيرة بمواقفها المشرفة للمسلمين والعرب على حد سواء , من وقوفها ضد اسرائيل ومساندة غزة فى الحصار المفروض عليها , ولا اعتقد اننا نسينا موقف اردوغان وانسحابه من منتدى دافوس الإقتصادي احتجاجا على عدم منحه الوقت الكافي للرد على كلمة الرئيس الاسرائيلي شيمون بيريز بشأن غزة.بينما السيد عمر موسى اكتفى بالجلوس (وفتح فمه) .


لا اعرف هل سيتعلم (العرب(والقيادة الفلسطينية ) من تركيا ويعرفون ان هناك شىء اسمه الكرامة ..؟ ان استجابة اسرائيل لتركيا والاعتذار لسفيرها فى اسرائيل دليلا على مكانة تركيا الاستراتيجية والمهمة ,لا اعتقد لو ان سفيرُ عربى من الدول العربية تعرض لما تعرض له سفير تركيا سوف ترضخ اسرائيل  وتعتذر منه”هيهات”.. تعرفون لماذا ؟

 لان دولنا العربية لا تعرف شيئا من الكرامة, والمكانة, والنخوة, ,قيمة الانسان العربى اصبحت فى الحضيض وكل هدا بفضل حكوماتنا العربية الخنوعة .( قتل امرئ في غابة جريمة لاتغتفر .. وقتل شعب كامل مسألة فيها نظر )

ارفع قبعتى تحية ً لكٍ يا تركيا , والى الامام ……..

Advertisements

2 thoughts on “تعلموا يا عرب

  1. تحية كبيرة لتركيا وشعبها ولقافلة الحياة ويا ريت العرب والمسلمين زيها ويا ريت عنا رئيس كغول ورئيس وزراءه رجب طيب اردوغان واحييك يا اخ نسيم على موقفك الرائع من تركيا ومن العرب وخاصة الخونة منهم

  2. طرح رائع للموضوع ومن اخر المستحيلااات أن تتعلم العرب
    وكما قيل (((نامي جياع العرب نامي…..حرستكِ اله الطعام)))

التعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s